¤¦¤¨~*§*®§*مــنتديات حــبايـب الســـودان*§®*§*~¨¤¦¤
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

¤¦¤¨~*§*®§*مــنتديات حــبايـب الســـودان*§®*§*~¨¤¦¤

¤¦¤¨~*§*®§*مــنتديات حــبايـب الســودان*§®*§*~¨¤¦¤

الرئيسيةҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ

البرنس
الراستا
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الراستا
المدير
المدير
الراستا

ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Empty
مُساهمةموضوع: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 28, 2009 1:17 pm

--------------------------------------------------------------------------------

قصه الريد القديمه بسألوني عليها ديمه ...

و كل ما حولت انسى ... صحوا ذكراها الأليمه ...

غنيه حلوه و معبره ...

كان بدينا مجموعه الشخابيط قبل مده ... و زي ما عارفين انو الحصل لي المنتدى شلت الشخابيت بره و قال ليها الله مع حنانك ...

لكن هي في النهايه شخابيط ... يعني لو اتمسحت حا نجي و نشخبط من اول و جديد ...

عايز ابدأ الشخابيط المره دي بموضوع جديد ... و هو حاله عدم الرضى على المنتدى ...
انا عارف و متأكد انو معظمكم زعلان من البحصل لي المنتدى و متأكد اكتر انو في كتير منكم بدو يفكرو يخلو المنتدى نهائي ...

لكن قبل ما اكمل كلامي حا اقول ليهم حاجه ... العايز يخلي المنتدى حاليا ربنا يسهل ليهو لكن لو خليت المنتدى في الوقت ده رجاء خاص لما المنتدى يرجع بشكلو الطبيعي و اللي اتعودنا عليهو تاني ما تجينا ... لأنو البخلينا في زنقه ما زولنا و البقيف معانا في زمن زي ده فهو فعلا خايف على المنتدى ...

عارف كويس انو الزهج حصل من تكرار الكفاوي و البلاوي ... لكن في مثل لايمكن انو انساهو (( القمه مستهدفه ... و أن كنت في القمه فعلم انه من الصعب المحافظه عليها )) ...

اي انو مثل و حكمه عبر الزمن ... لكن لو رجع الوضع زي ما كان فأنا حا اقول لصاحب المثل (( القمه مستهدفه ... و إن كنت في القمه فإعلم انك في اسمر )) ... و مصيرو يرجع زي ما كان اذا وقفنا مع بعض ...

لكن بالمنظر الحالي ده ما اظن انو حا نكون مع بعض ... اذا واحد زعلان عشان مشاركتين اتمسحو ياخ قوول 100000 اتمسحو يعني شنو ؟!! ...

قصاد المشاركات ديل انت عرفته كم واحد في المنتدى ؟؟!!! ... طلعته بكم اخ من المنتدى ؟؟!!! ... طلعته بكم حبيب ؟؟!!!! ... هل ديل بتقدرهم بي ولو مليون مشاركه ؟!!! ...

المنتدى اداك ... فهل انت حا تديهو ولا لما احتاج ليك حا تخليهو ؟!!! ... كلو واحد يسأل نفسو السؤال ده ... و يشوف الجواب شنو ...

اذا كان الجواب هو معليش يا اسمر انا ما قاعد ... فنحن بنقول ليهو الله يرعاك و يديك الف عافيه ... ما ح نقعد نغني (( ماهو عارف قدمو المفارق )) كتير ... لكن سبحان الله فعلا (( يا مولاي حافي حالي )) ...

اما اذا كان الجواب هو انا قاعد يا اسمر ... فنحن بنقول ليهو المنتدى بيك و براك ما ببقى ...

زمان كنتو بتقولو اسمر بيتنا ... لكن هسه حالكم بقول انو اسمر مظلتكم ... جيتو وقفتو من الشمس و ماشين ...

عرفتو قصه الريد القديمه ؟؟!!! ... ارجعو بالذاكره شهر و شويه لي ورا ... و اتذكروا حال المنتدى كان كيف ؟؟!!! ...

انا ابصم ليكم بالعشره اي واحد فيكم كان بفتح المنتدى قبل ما يفتح الماسنجر بتاعو ... لكن هسه عااااااااادي تشغل النت و تطلع و انت ما فتحته المنتدى ...

فعلا الدنيا دواره و الأيام دول ...

الكلام كتيييييييييييييير و الله ... اعتقد انو الرساله وصلت ... نحن برضو زعلانين زيكم ... ولا تفتكرو انو نحن ما عايشين الموقف ؟؟!!!! ...

لكن صابرين ... و في نفس الوقت شغالين ...

قوائم و عوامد اسمر الثابته ... لكم مني كل التحيه و الإحترام ... لكم مني كل ود و ورد وحب ... كنا بكم و سنظل ...

الحا يمسك معانا الطبشور يقول انا معاكم و يشخبط لينا ... و الما داير يمسك معانا يتفرج و ينسحب ...

و لسه الشخابيط مستمره ...
https://habayeb-sudan.yoo7.com
البرنس

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الجمعة يناير 01, 2010 3:20 pm

كلامك صاح غياظ ولو عايز تجيب الناس خلي الحنك حلو ووزع الرابط في الفيس بوك ولك مني اجمل تحيه
مــيــرو حــب
المدير
المدير
مــيــرو حــب

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأحد يناير 17, 2010 12:17 pm

صح كلامك يا البرنس انا نشرتة في قوقل والناس بيجو وحنك الفيس بعملو ولا يهمك
Smile Smile Smile Smile Smile
سيد الشي

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 7:34 pm

لدي سؤال ... ماهي هذه القصة القديمة التي تحاول ان تنساها يا ترى ؟!

تحياتي ليك

وليد ... قــائــد الإســطول king
كاشفة للحقيقة

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 7:44 pm

باللاي !!

هي دي القصة !!

مع انو شايفة المنتدي جديد لسى وما لحق تحصل ليهو قصة حكيمة كدا !!

بالله فضل تنقل المشاركات بتاعت الشخبطة كمان يا " المدير العام "

وعلى فكرة اسم على مسمى هههههه !!

احب اقول ليك حاجة

لمن تجي تنقل ليك موضوع .. عالاقل اكتب اسم المصدر لانو جد الموضوع النقلتو دا

كبيييييييييييير ومستحيل مدير زيك ينقلو !!

اول مرة اشوف مدير وبينقل ؟؟

كيف الكلام دا يا ناس ؟؟

مفروض تكون قدوة ياااخ .. تعلم اعضئك من هسا ينقلو !!

وما يكتبو المصدر كمان Neutral

....

واحيييك يا وليد .. شيل حقك بيدك لانو دا تعبك انت ما تعب المدعي دا

واسمع يا فلان يا غياظ بيقولو ليك ولا شنو ..

شخبطت طبشور دي لي منتدي واحد بس .. ونفس الحكاية لي باقي المواضيع والمنتديات الختيها عندك بي جاي دي

صحي لوو حبايب السودان جد جد .. ارجو منك تاني ما تنقل مواضيعنا .. مفهوم!!

وتحياااااااااااااتي .. غايتو اول مرة اضحك كدا .. حلووووة lol!
كاشفة للحقيقة

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 7:47 pm

صحي نسيت .. ممكن اشخبط ؟ Very Happy
سيد الشي

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 7:50 pm

غــيــاظ كتب:
--------------------------------------------------------------------------------

قصه الريد القديمه بسألوني عليها ديمه ...

و كل ما حولت انسى ... صحوا ذكراها الأليمه ...

غنيه حلوه و معبره ...

كان بدينا مجموعه الشخابيط قبل مده ... و زي ما عارفين انو الحصل لي المنتدى شلت الشخابيت بره و قال ليها الله مع حنانك ...

لكن هي في النهايه شخابيط ... يعني لو اتمسحت حا نجي و نشخبط من اول و جديد ...

عايز ابدأ الشخابيط المره دي بموضوع جديد ... و هو حاله عدم الرضى على المنتدى ...
انا عارف و متأكد انو معظمكم زعلان من البحصل لي المنتدى و متأكد اكتر انو في كتير منكم بدو يفكرو يخلو المنتدى نهائي ...

لكن قبل ما اكمل كلامي حا اقول ليهم حاجه ... العايز يخلي المنتدى حاليا ربنا يسهل ليهو لكن لو خليت المنتدى في الوقت ده رجاء خاص لما المنتدى يرجع بشكلو الطبيعي و اللي اتعودنا عليهو تاني ما تجينا ... لأنو البخلينا في زنقه ما زولنا و البقيف معانا في زمن زي ده فهو فعلا خايف على المنتدى ...

عارف كويس انو الزهج حصل من تكرار الكفاوي و البلاوي ... لكن في مثل لايمكن انو انساهو (( القمه مستهدفه ... و أن كنت في القمه فعلم انه من الصعب المحافظه عليها )) ...

اي انو مثل و حكمه عبر الزمن ... لكن لو رجع الوضع زي ما كان فأنا حا اقول لصاحب المثل (( القمه مستهدفه ... و إن كنت في القمه فإعلم انك في اسمر )) ... و مصيرو يرجع زي ما كان اذا وقفنا مع بعض ...

لكن بالمنظر الحالي ده ما اظن انو حا نكون مع بعض ... اذا واحد زعلان عشان مشاركتين اتمسحو ياخ قوول 100000 اتمسحو يعني شنو ؟!! ...

قصاد المشاركات ديل انت عرفته كم واحد في المنتدى ؟؟!!! ... طلعته بكم اخ من المنتدى ؟؟!!! ... طلعته بكم حبيب ؟؟!!!! ... هل ديل بتقدرهم بي ولو مليون مشاركه ؟!!! ...

المنتدى اداك ... فهل انت حا تديهو ولا لما احتاج ليك حا تخليهو ؟!!! ... كلو واحد يسأل نفسو السؤال ده ... و يشوف الجواب شنو ...

اذا كان الجواب هو معليش يا اسمر انا ما قاعد ... فنحن بنقول ليهو الله يرعاك و يديك الف عافيه ... ما ح نقعد نغني (( ماهو عارف قدمو المفارق )) كتير ... لكن سبحان الله فعلا (( يا مولاي حافي حالي )) ...

اما اذا كان الجواب هو انا قاعد يا اسمر ... فنحن بنقول ليهو المنتدى بيك و براك ما ببقى ...

زمان كنتو بتقولو اسمر بيتنا ... لكن هسه حالكم بقول انو اسمر مظلتكم ... جيتو وقفتو من الشمس و ماشين ...

عرفتو قصه الريد القديمه ؟؟!!! ... ارجعو بالذاكره شهر و شويه لي ورا ... و اتذكروا حال المنتدى كان كيف ؟؟!!! ...

انا ابصم ليكم بالعشره اي واحد فيكم كان بفتح المنتدى قبل ما يفتح الماسنجر بتاعو ... لكن هسه عااااااااادي تشغل النت و تطلع و انت ما فتحته المنتدى ...

فعلا الدنيا دواره و الأيام دول ...

الكلام كتيييييييييييييير و الله ... اعتقد انو الرساله وصلت ... نحن برضو زعلانين زيكم ... ولا تفتكرو انو نحن ما عايشين الموقف ؟؟!!!! ...

لكن صابرين ... و في نفس الوقت شغالين ...

قوائم و عوامد اسمر الثابته ... لكم مني كل التحيه و الإحترام ... لكم مني كل ود و ورد وحب ... كنا بكم و سنظل ...

الحا يمسك معانا الطبشور يقول انا معاكم و يشخبط لينا ... و الما داير يمسك معانا يتفرج و ينسحب ...

و لسه الشخابيط مستمره ...

اسمر ده شنو ؟!
كاشفة للحقيقة

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 7:57 pm

اي والله اسمر دا شنو ؟؟؟

موش دا حبايب السودان ولا مغلطين في العنوان ياربي ؟؟؟ Shocked

والسرقة حرام على فكرة موش ؟؟
خوخه

مُساهمةموضوع: رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ   ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ Icon_minitime1الخميس فبراير 11, 2010 8:31 am

كـآآك والله انـآ زـآتي استغربت..!

ҳ̸Ҳ̸ҳ شخبطة طبشور ҳ̸Ҳ̸ҳ
صفحة 1 من اصل 1